الأخبار و الأحداث
نوفمبر, 2018
(النشاطات والفعاليات في المعرض والمؤتمر خلال دورته السابعة)
النشاطات والفعاليات في المعرض والمؤتمر خلال دورته السابعة
استطاع المعرض والمؤتمر الدولي السابع للتعليم العالي الذي تم تنظيمه على أرض مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 15 – 18 رجب 1438هـ. الموافق 12 – 15 أبريل 2017م. أن يجمع تحت مظلة واحدة وسقف واحد 322 جامعة ومؤسسة تعليمية دولية من 30 بلدا، إضافة إلى 67 جامعة ومؤسسة تعليمية سعودية. ويعكس هذا العدد من الجامعات الدولية المشاركة المكانة التعليمية المرموقة للمملكة، والاهتمام والأهمية للمعرض والمؤتمر ودوره الهام في استقطاب الطلاب. وقد اختار المؤتمر شعاراً له: "الجامعات السعودية ورؤية 2030: المعرفة وقود المستقبل" وذلك للنظر في تحديد توجهات الجامعات ووضع استراتيجيات جديدة تنتج المعرفة التي تؤدي الى دعم الاقتصاد الوطني، وتوفير الكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف التخصصات التي يتطلبها سوق العمل، وتحويل البحث العلمي الى منتجات اقتصادية، وبالتالي اتخاذ القرارات والتوصيات السليمة في هذا الإطار.

اتصل بنا

شكراً لزيارتكم للموقع الالكتروني للمعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي ونرحب بأسئلتكم واستفساراتكم التي سوف تجد اهتماماً من إدارة الموقع، كما نتطلع إلى بناء علاقة ثقة متبادلة معكم وتعزيز أواصر الاتصال لتلبية تطلعاتكم.
كما نشكركم على مداخلاتكم ومقترحاتكم البناءة التي نثق بأنها سوف تكون إضافة نوعية لتطوير مخرجات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي.